ADVERTISEMENTS

فليك: سنعيد لبرشلونة هيبتها المفقودة أوروبيا

المنتخب: وكالات الإثنين 30 شتنبر 2024 - 15:08

قال الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، اليوم الإثنين إنه غير قلق بشأن مسيرة الفريق الغامضة بعصبة الأبطال خلال المواسم الأخيرة وأبدى قناعته بأن الفريق معه سيستعيد الاحترام المفقود في أوروبا.

وصرّح فليك اليوم خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة فريق يونغ بويز السويسري بعصبة الأبطال: "لقد خسرنا أمام موناكو ولكنني لست مهتما بما حدث من قبل. نريد تحقيق النجاح هنا في التشامبيونزليغ ولهذا علينا أن نفوز بالمباريات الآن. أنا متفائل بشأن ذلك. الفريق يلعب بشكل جيد ويمكنه تحقيق ذلك. علينا أن نعود لكسب الاحترام وسنفعل ذلك".

وبعد تغيير تشكيل الفريق بأكمله أمام أوساسونا نظرا لتركز تفكيره على مواجهة الغد أمام يونغ بويز، أشار المدرب الألماني إلى أنه سيواجه الفريق السويسري بـ"أفضل فريق ممكن" وذلك لحاجة البارسا إلى حصد أول 3 نقاط له في البطولة الأوروبية الأعرق.

ولكن فليك حذر من أن مواجهة الفريق السويسري لن تكون سهلة، إذ قال "لقد كانوا أبطالا في الماضي، هذا العام لم يبدأوا بشكل جيد ولكننا رأينا أنهم يمتلكون لاعبين جيدين كما أنهم مميزون في الهجمات العكسية. إنه فريق شاب ومتحمس".
وأضاف مدرب البارصا أن طريقة لعب يونغ بويز تشبه أيضا طريقة أوساسونا، الذي فاز يوم السبت الماضي على البلاوغرانا بنتيجة (2-4) وألحق بهم أول خسارة ببطولة الليغا.

وأردف "على وجه التحديد عندما يلعب الفريق الآخر بشكل جيد في الهجمات المرتدة، مثل أوساسونا، يجب علينا تقليل الأخطاء. لأنه إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء فسيكون من الصعب الدفاع". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS