ADVERTISEMENTS

الزلزولي ممنوع من تسديد ضربات الجزاء في بتيس !!

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 30 شتنبر 2024 - 11:09

أضاع عبد الصمد الزلزولي ضربة جزاء لصالح فريقه بتيس خلال الفوز على إسبانيول (1 – 0) في الجولة الثامنة من منافسات "الليغا" الإسبانية.

وحرم الزلزولي فريقه من هدف السبق بعدما أضاع ضربة الجزاء في الدقيقة 45، قبل أن ينقذ زميله الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو الموقف ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 85.

وظهر بعض الإستياء على مانويل بيليغريني مدرب بتيس، بعد نهاية المباراة، بسبب ضربة الجزاء المهدرة، وقال: "إضاعة ضربة الجزاء ليس له تفسير يذكر. هذا الموقف أنا متأكد من أنه لن يتكرر". ولا يعرف إن كان المقصود أن ضربات الجزاء لن تهدر مرة أخرى من طرف لاعبيه.. أم أن الزلزولي لن يسدد ضربات الجزاء في بتيس مستقبلا.

لكن قد يتخذ بيليغريني قرار بمنع لاعبه المغربي من تسديد ضربات الجزاء مستقبلا، وهو الذي غضب عليه في الموسم الماضي عندما أضاع ضربة جزاء أخرى خلال الخسارة أمام ريال سوسيداد (0 – 2) في الجولة 37 من منافسات "الليغا".. وقتها صرح بيليغريني بغضب وهو يقول: "لا أعرف لماذا نفذ عبدي (عبد الصمد) ضربة الجزاء، فهو ليس المسؤول عن تنفيذها لكن زملاؤه سمحوا له بذلك.. في مثل هذه اللحظات المقعدة علينا أن نكون مسؤولين، وأن نكون متأكدين من أنفسنا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS