ADVERTISEMENTS

أنس صلاح الدين موهبة تفينتي لرفع المنافسة في دفاع الأسود

المنتخب:أمين المجدوبي الجمعة 27 شتنبر 2024 - 21:11

لايختلف اثنان بأن الناخب الوطني وليد الركراكي، مازال يعاني لإيجاد لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر بشكل ثابت وقار سواء في المباريات الودية او الرسمية بعدما جرب عدة وصفات لم تعطي أكلها بعد. 
وبعدما تطور  أداء أنس صلاح الدين صاحب 22 سنة،وبات من اللاعبين الشباب في هولندا القادرين على فرض حضورهم القوي،سيكون وليد الركراكي مطالبا أكثر من أي وقت مضى رفقة مساعديه بوحزامة وبن محمود  فتح ملف هذا اللاعب وضمه لصفوف المنتخب المغربي ليدخل في منافسة مع عطية الله لاعب الأهلي المصري وآدم أزنو لاعب بايرن ميونخ ،خاصة وأن مروض الأسود يريد أن يستعين في المرحلة المقبلة بلاعبين شباب بامكانهم التألق مع الفريق الوطني. 
أنس الذي سبق له حمل ألوان أياكس أمستردام قبل لحاقه بتفينتي قد يحل مشكل مركز الظهير الأيسر، وماعلى وليد وطاقمه التقني إلا فتح ملف اللاعب وسحبه من تحت أقدام هولندا كي يلعب رفقة منتخب بلده الأصلي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS