ADVERTISEMENTS

بونو ضمن أغلى حراس مرمى العالم

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 26 شتنبر 2024 - 18:06

نشره موقع "Sports Boom" المتخصص في الشؤون المالية للاعبي كرة القدم، لائحة تضم 10 أغلى حراس مرمى في العالم ضمنهم حارس مرمى الأسود ياسين بونو.

ووفقا للتقرير الذي نشره ذات الموقع، فإن حارس منتخب الأسود ونادي الهلال السعودي، ياسين بونو، دخل قائمة أغلى 10 حراس مرمى في العالم، حيث وضعه التقرير في المركز الثامن، وهو ما يعكس مكانته المتصاعدة في رياضة كرة القدم.

ونشر الموقع المبلغ الأسبوعي الذي يحصل عليه بونو، ب 168,370 جنيها إسترلينيا، حوالي 8.8 ملايين أورو سنويا. 
وتضم قائمة أغلى حراس المرمى أيضا، السينغالي إدوارد ميندي، الذي يمارس بالأهلي السعودي، والذي جاء في المركز السادس براتب أسبوعي يبلغ 185,207 جنيهات إسترلينية (9.6 ملايين أورو سنويا).

أما في صدارة القائمة، فيأتي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، براتب أسبوعي حدد في 353,577 جنيه إسترليني (18.4 ملايين أورو سنويا)، ويأتي وراءه حارس مرمى أتليتيكو مدريد، يان أوبلاك، الذي يحصل على 350 ,715 جنيه إسترليني، ثم البلجيكي تيبو كورطوا حارس مرمى ريال مدريد ب252,555 جنيه إسترليني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS