ADVERTISEMENTS

مدرب فالفيك: إحتارين سيعود وهو أبعد مما يعتقده كثيرون

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 10:50

أكد هينك فريزر مدرب فالفيك الهولندي أن محمد إحتارين سيعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أنه يثق فيه، وهو ليس كما يعتقده كثيرون.. وقال فريزر في تصريحات نقلتها "فوتنبول أنترناسيونال": "صدقوني، إنه (إحتارين) ليس سيئا، وهو أبعد مما يعتقده الكثير من الناس". وأضاف: "أنا أصدقه، لقد تحدثت معه ورأيته في العمل، وسيعمل بشكل جيد حقًا". وتابع: "عليه أن يتعامل مع حقيقة أن الناس لديهم رأي حول هذا الموضوع. الأمر متروك له لإثبات أنه قادر على العودة، وقار على تغيير الصورة التي يراه الناس بها".

وأثار انضمام إحتارين لصفوف فالفيك الكثير من الجدل خصوصا بين الجماهير التي فقدت ثقتها فيه بعد كل التجارب الفاشلة التي مر بها. ولا يزال من غير الواضح متى سيظهر إحتارين في الملاعب بقميص فريقه الجديد، مع العلم أنه لم يلعب أي مباراة منذ عامين.

وانضم إحتارين (22 عاما) لنادي فالفيك يوم الجمعة الماضي في محاولة منه لفتح صفحة جديدة يواصل مسيرته من خلالها والتي ظلت في حالة ركود لبعض الوقت.

وكان العالم تحت قدمي إحتارين في عام 2020 بعد انطلاقته القوية مع أيندهوفن، لكنه فقد مكانه الأساسي تحت قيادة المدرب روجر شميت في الموسم التالي وغادر إلى يوفنتوس في عام 2021. بعد ذلك، انحدرت مسيرته بسرعة. وفي سامبدوريا كان في عداد المفقودين لبعض الوقت. كما فشلت تجربته في أياكس وفي سامسون سبور التركي وأيضا في سلافيا براغ التشيكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS