ADVERTISEMENTS

عصبة الأبطال: الرجاء والجيش تنتظرهم مواجهات صعبة

المنتخب: الرباط الإثنين 23 شتنبر 2024 - 16:07

بنهاية الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية، تكون الأندية 16 المتأهلة لدور المجموعات قد عرفت، والتي باستعراضها سيتبين أننا سنكون أمام مواجهات قوية للغاية.
وعمدت الكونفدرالية الإفريقية إلى تقسيم الأندية 16 المتأهلة لدور المجموعات على أربعة مستويات بحسب إنجازاتها في عصبة الأبطال، في أفق سحب قرعة المجموعات الأربع في السابع من أكتوبر القادم.
وجاء الرجاء الرياضي الذي يعود لدور مجموعات عصبة الأبطال، في المستوى الثاني إلى جانب أندية شباب بلوزداد الجزائري، يونغ أفريكانز التنزاني، وبيراميدز المصري، في حين جاء الجيش الملكي الذي يسجل عودته لدور المجموعات بعد غياب طويل، في المستوى الثالث إلى جانب أندية، أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي.
ووضعت أندية الأهلي المصري حامل اللقب، الترجي الرياضي التونسي، تي بي مازيمبي الكونغولي وماميلودي سنداونز الجنوب إفريقي في المستوى الأول.
وتوجد في المستوى الرابع الأندية التالية: مولودية الجزائر، دجوليبا المالي، اتحاد مانييما الكونغولي وستاد أبيدجان الإيفواري

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS