ADVERTISEMENTS

مدرب ليستر سيتي: الخنوس يحتاج مزيدا من الوقت

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 23 شتنبر 2024 - 10:56

دافع ستيف كوبر، مدرب ليستر سيتي، عن بلال الخنوس الذي لم يظهر بالمستوى الكبير خلال المباراة التي اكتفى فيها فريقه بالتعادل أمام ضيفه إيفرطون (1 – 1) في الجولة 5 من منافسات "البريميرليغ".

وقال كوبر في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية: "تدرب بلال بشكل جيد حقا.. إنه لاعب من فريقنا ونريده أن يواكب السرعة. عندما يأتي هؤلاء الرجال إلى إنجلترا للمرة الأولى، فإنهم يحتاجون مزيدا من الوقت للإنسجام مع السرعة ومع ضغط المباريات". وأضاف: "كان لدينا شعور بأن اللعب أمام إيفرطون يمكن أن تكون مباراة جيدة بالنسبة إليه، ليقوم بأحسن دور بين الخطوط، فهو يجيد التمرير. لكن الأمور لم تسر بهذه الطريقة. لم يكن الأمر كما كنا نتوقعه، لذلك كنا بحاجة إلى تجديد الأمور في الشوط الثاني والحصول على دفعة جديدة مع فاكوندو (بونانوتي)، الذي قدم أداءً جيدًا مرة أخرى".

وقال مدرب ليستر سيتي أيضا: "من الجيد أن بلال بدأ مباراته الأولى على أرضه. لقد كان جزءًا من أداء متوسط في الشوط الأول. ربما كان أفضل ما قدمناه في المباراة هو الجزء الذي شاهده في الشوط الثاني، لكن  بلال ليس المسؤول عن أداء الشوط الأول الذي لم يرق للمستوى الذي كنا نريده".

وهذه أول مباراة يلعبها الخنوس أساسيا في تشكيلة ليستر سيتي منذ انضمامه لصفوفه خلال الميركاطو الصيفي، والمباراة الثانية التي يخوضها في منافسات "البريميرليغ" بعد مباراة الجولة 3 أمام أسطون فيلا والتي بدأها احتياطيا وشارك فيها خلال 22 دقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS