ADVERTISEMENTS

حكيمي: إنريكي يطالبني دائما باستغلال المساحات"

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 19 شتنبر 2024 - 12:40

نشرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة "ليكيب"، تصريحا للظهير الأيمن العالمي، النجم أشرف حكيمي، بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه باري سان جيرمان على ضيفه جيرونا الإسباني، في الجولة الأولى من منافسات عصبة أبطال أوروبا بهدف دون مقابل.

وقال أشرف بخصوص النتيجة: "كانت مباراة صعبة ومعقدة، حاولوا التفوق علينا والاستحواذ على الكرة، حيث وضعونا تحت الضغط.. لقد كنا صبورين ولا ننكر أننا في بعض الأوقات شعرنا بالإحباط، ورغم ذلك قمنا باتخاذ قرارات جيدة وخلقنا فرصا كثيرة إلى أن حالفنا الحظ وتمكنا من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة".

وعن دوره بالمجموعة، أوضح أشرف: "المدرب يطالبني دائما بإيجاد مساحات فارغة داخل الملعب من أجل استغلالها، فأنا كلاعب دوري هو مساعدة الفريق، وأنا سعيد للغاية بما أقدمه لفريقي باري سان جيرمان".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS