ADVERTISEMENTS

بلال الخنوس يستعد لظهوره الثاني هذا السبت

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 19 شتنبر 2024 - 11:40

يضع ستيف كوبر مدرب ليستر سيتي لاعبه بلال الخنوس في حسابات الجولة الخامسة من منافسات "البريميرليغ"، عندما يستقبل نادي إيفرطون بعد غد السبت.

وتؤكد تقارير إعلامية بريطانية أن كوبر يرغب في الإعتماد على الدولي المغربي خلال المباراة القادمة ليمنحه مزيد من دقائق اللعب بعدما تدرب جيدا مع الفريق وأصبح في جاهزية أفضل.

وظهر الخنوس مع ليستر سيتي منذ انضمامه لصفوفه نهاية شهر غشت الماضي، في مباراة واحدة فقط، وكانت في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، يوم 31 غشت أمام أسطون فيلا (1 – 2)، أي بعد يومين فقط على توقيع عقد انضمامه، وقد لعب وقتها لمدة 22 دقيقة، بحيث لم يظهر في مباراة الجولة الموالية (4) أمام كريستال بالاس (2 – 2)، حيث ظل رهين كرسي الإحتياط.

وتدرب الخنوس جيدا مع ليستر سيتي منذ عودته من الواجب الوطني، بعدما شارك مع أسود الأطلس في مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أمام كل من الغابون وليسوطو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS