ADVERTISEMENTS

أخوماش: إتخذت القرار الصحيح ولم أندم على ترك برشلونة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 19 شتنبر 2024 - 11:11

أكد إلياس أخوماش، مهاجم فياريال، مرة أخرى أنه ليس نادما إطلاقا على ترك ناديه السابق برشلونة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" أن قراره كان واضحا بنسبة 100%، وقد إتخذه عن قناعة، مضيفا أنه يريد تحقيق النجاح مع فريقه فياريال.

وقال أخوماش: "أمضيت طفولتي بأكملها في برشلونة ولدي ذكريات رائعة هناك. كل ما أخذته من هناك كان إيجابيا". وأضاف: "لست نادمًا على ترك هذا النادي على الإطلاق. إنه القرار الذي كان واضحا بالنسبة لي 100%. أنا ممتن جدًا لبرشلونة لأنني نشأت هناك. لكنني لست نادما على أي شيء. لقد أردت بالفعل المجيء إلى هنا (فياريال)". وتابع: "عندما غادرت برشلونة، كانت لدي أفكار واضحة. بمجرد مجيئي إلى فياريال، أردت النجاح هنا في هذا النادي. عليك أن تنظر إلى العروض التي تم تقديمها هذا الصيف كانت أرقاما مفاجئة، لكن كانت لدي أفكار واضحة أيضا بشأن البقاء، وأردت أن أستمر هنا في فياريال".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS