ADVERTISEMENTS

هشام الدكيك: ما حدث أمام طاجكيستان لم يفاجئني

المنتخب: الرباط / عدسة الأشعري الإثنين 16 شتنبر 2024 - 21:25

قال هشام الدكيك أن السيناريو الذي جاءت به مباراة الفريق الوطني الإفتتاحية لمونديال أوزبكستان أمام طاجكيستان لم يكن مفاجئا له، معتبرا الفوز مفتاحا للتأهل لأدوار خروج المغلوب، وواصل هشام الدكيك متحدثا لقناة "الرياضية":
"توقعت أن تكون المباراة صعبة بالنظر للحافز القوي الذي كان يملكه المنتخب الطاجكيستاتي الذي تأثر إيجابا بوجود المئات من مشجعيه، فقد بدا وكأنه كان يلعب على أرضه.
خطورة المنتخب الطاجكيستاني كانت من الكرات المفتكة التي كنا نحاول بها بناء هجمات سريعة تربك المنافس، جراء ذلك تركنا لهم عنوة المساحات للتسديد لنحصل على فرص أفضل للحصول على فرص للإرتداد.

من قال أن هذه المباراة ستكون سهلة مخطئ لأن المؤشرات كلها تقول أننا سنكون أمام مونديال هو الأقوى، وستتأكدون من ذلك.

المهم في مثل هذه المباريات الإفتتاحية هو تحقيق الفوز، وقد نجحنا في ذلك ولله الحمد، برغم أن الخيارات التكتيكية تأثرت بالغيابات، ولو أنه من غير عادتي أن أبحث عن مبررات.
الآن سنتوجه بكامل تركيزنا لمباراة بنما التي يجب أن نستعد لها جيدا ونكون في أفضل مستوى". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS