ADVERTISEMENTS

لاعب سابق للأهلي يطلب الجماهير بالصبر على عطية الله

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 16 شتنبر 2024 - 14:45

ظهر الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريقه الجديد الأهلي المصري، في أول مباراة له بقميص فريق القرن بإفريقيا، خلال المباراة التي جمعته بفريق غورماهيا الكيني، عن ذهاب الدور 32 من منافسات عصبة أبطال إفريقيا، وقد شهدت المباراة فوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

ومن خلال المستوى الذي ظهر به عطية الله في هذه المباراة، قال النجم السابق للاهلي، سيد معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يذاع على القناة المصرية "etc": "يحيى عطية الله يحتاج إلى وقت، وأتمنى من جماهير الأهلي ألا تضعه في مقارنة مع علي معلول".
وأوضح معوض قائلا: "كل لاعب يمتلك مميزات أفضل من الآخر، معلول في الجانب الهجومي 70 أو 80%، ووصل لمرحلة قوية من الإنسجام والتفاهم مع لاعبي الأهلي".

وأضاف: "يحيى عطية الله أعطاني انطباعا جيدا بعد أول مشاركة له مع الأهلي، هو لاعب جيد ويمتلك إمكانيات هجومية لكن ليست مثل معلول، وعلى الجانب الدفاعي هو أفضل من معلول".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS