ADVERTISEMENTS

الزلزولي يفي بوعوده

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 16 شتنبر 2024 - 11:21

بدأ عبد الصمد الزلزولي يفرض نفسه في تشكيلة مدربه في ريال بتيس مانويل بيليغريني، من خلال الأداء القوي الذي يقدمه وأيضا من خلال الأهداف التي يسجلها أو يصنعها.

ففي مباراة بتيس الأخيرة، في منافسات "الليغا"، أمام ليغانيس، قاد فريقه لفوز مستحق (2 – 0)، حيث سجل الأول وصنع الثاني.. وفي مباراة كونفرنس ليغ، الأخيرة أيضا، أمام هيرتيك الأوكراني قاد الزلزولي بتيس للفوز أيضا (3 – 0)، حيث صنع هدفا وسجل هدفين.. وفي المبارتين معا تم اختياره أفضل لاعب، وهو ما أسعد مدربه بيليغريني كثيرا، وقال عنه: "أسلوب لعبه نضج قليلاً، واندمج في الفريق. أنا سعيد جدًا من أجله، منذ العام الماضي أظهر أشياء مهمة وكنت متأكدًا من أنه سيكون أفضل هذا العام".

وسبق للزلزولي أن قدم وعدا في الموسم الماضي بأنه سيكون أفضل، حيث قال في تصريحات سابقة تقلتها "أس" "أتمنى أن يكون العام المقبل هو الأفضل". وأضاف: "أريد أن أنجح، وسأنجح في بيتيس. وربما العام المقبل سيكون الأفضل في حياتي".

وحتى الآن يبرهن الزلزولي على أنه الأفضل  بلا شك، فهو يقدم أداء قويا ومتوازنا، ويملك القدرة على صناعة الفارق وقيادة فريقه لتحقيق الإنتصارات.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS