ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1..الدفاع الجديدي يكتفي بالتعادل أمام شباب السوالم

المنتخب: الجديدة الجمعة 30 غشت 2024 - 18:58

تعادل الدفاع الحسني الجديدي،اليوم الجمعة،أمام ضيفه شباب السوالم، بهدف لمثله، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

الفريق الزائر باغث أصحاب الأرض، بهدف السبق عن طريق كريم لكرش في الدقيقة2،لتتواصل المواجهة ببحث مسثميث للاعبي فرسان دكالة من أجل بلوغ مرمى الحارس حسن الدغمي،في الوقت الذي تراجع الفريق السالمي للخلف من أجل الإعتماد على المرتدات السريعة لإرباك حسابات أبناء الجديدة، الذين حرصوا على تغيير طريقة لعبهم بالإعتماد على الكرات الطويلة ثم الإختراق من العمق.

زملاء مصطفى سهد، لم يتوانوا في الضغط على شباب السوالم، لكنهم عجزوا عن التسجيل في الشوط الأول، الذي عرف الفريق الزائر كيف يخرج منه غانما، قبل أن تتغير الأمور في الشوط الثاني الذي سجل فيه ياسين فاتن هدف التعادل للفريق المحلي في الدقيقة 70.

وتواصلت المواجهة بشد وجذب بين الطرفين،برغبة واضحة للفريق الجديدي لهز شباك منافسه دون جدوى، بعدما إستماث الزوار من أجل الخروج بأقل الأضرار إذ يبقى التعادل مهما لأبناء السوالم ومخيبا للدكاليين في أول ظهور لهم أمام جمهورهم بملعب العبدي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS