ADVERTISEMENTS

بونو يقود الهلال لنهائي السوبر السعودي

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 13 غشت 2024 - 19:51

قاد ياسين بونو فريقه الهلال لنهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على نادي الأهلي بضربات الترجيح (3 – 1)، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1 – 1).

ونجح بونو في صد ضربة الترجيح الثانية، وذهبت الضربة الثالثة عاليا جدا ليحصل الهلاليون على مزيد من الثقة وحسموا نتيجة المباراة لصالحهم.

ولم يظهر الهلال في مباراة اليوم بقوته المعهودة، وكان الأهلي الأكثر قوة وسيطرة وتهديدا، وسجل هدفه الوحيد في الدقيقة 66 من توقيع البرازيلي فيرمينيو.. وقد كان بمقدور الأهلي أن يسجل أكثر من هدف لولا يقظة حارس المرمى ياسين بونو.

وبعد التغيييرات التي قام بها المدرب جورج جيسوس أنتعش الهجوم الهلالي، وتمكن "الأزرق" من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة (د.90) عبر المهاجم ألكسندر ميتروفيتش من ضربة رأسية.. لتنتهي المباراة بالتعادل (1 – 1)، ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لنادي الهلال.

وسيلاقي الهلال يوم السبت 17 غشت القادم الفائز في مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع غدا الأربعاء النصر والتعاون.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال فاز بكأس السوبر السعودي 4 مرات منذ استحداث  المسابقة عام 2013، وذلك سنوات 2015 – 2018 – 2021 – 2023.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS