ADVERTISEMENTS

صحافة العالم تشيد بأولمبياد الأسود

المنتخب: نانط الجمعة 09 غشت 2024 - 16:58

حيت صحافة العالم الطريقة التي حقق بها المنتخب المغربي الميدالية البرونزية لمسابقة كرة القدم والأولمبية، في أعقاب الفوز الساحق على المنتخب المصري بسداسية نظيفة.

وذكرت الصحافة العالمية بالمسار الرائع للمنتخب الأولمبي، الذي كان أول منتخب عربي ينجح في تحقيق ميدالية أولمبية، وأضافت بأنه قدم في مجمل مبارياته الست مستويات كبيرة، تجعل منه أفضل المنتخبات المشاركة في الألعاب الأولمبية.

ونوهت بأداء لاعبي المنتخب المغربي وبأسلوب لعبهم الجماعي، وبعد أن حيت المدرب طارق السكتيوي على عمله الكبير، أشادت بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبون كأشرف حكيمي، أمير ريتشاردسون، أسامة تيرغالين، عبد الصمد الزلزولي، وبخاصة هداف البطولة بثمانية أهداف سفيان رحيمي.
وانتهت الصحافة العالمية إلى التأكيد على أن حلول المنتخب المغربي ثالثا في أولمبياد باريس، هو تأكيد جديد على أن كرة القدم المغربية باتت من المرجعيات الكبرى في كرة القدم العالمية، بعد مونديالها التاريخي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS