ADVERTISEMENTS

حارت يسجل واوناحي يقلب الصراع

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 25 يوليوز 2024 - 17:36

فاز فريق مارسيليا على تولون بثنائية كوندوبيا وامين حارت من الجزاء في الودية الثانية التي غيرت المفاهيم والتصورات لدى المدرب دي زيربي والذي قيل انه غير مكترت بالابقاء على اوناحي ، والحال انه يعتمد عليه في التحضيرات كلاعب محوري سيما في هذه المباراة التي تألق فيها كليا ، وقام بالمهمة الموكولة له على ارضية الملعب ، حيث أظهر نفسه بشكل جيد للغاية وكان بإمكانه تسجيل هدف من خلال فرصتين واضحتين في الدقيقتين(13 و24). فهل هذا سيكون هذا كافياً لتغيير رأي الإدارة اتجاهه؟ إنها مهمةليست آمنة على الإطلاق في انتظار ما ستؤول اليه الايام المقلة بعد حسم الميركاتو الصيفي .
وسيواصل مارسيليا تحضيراته بمواجهة فريق بو السبت المقبل على ان يتوجه الى انجلترا في تربص ثاني سيلعب فيه وديتين امام ساندرلاند في 3 غشت ، على ان يتجول الى المانيا لمواجهة فريق اوزبورغ في آخر الوديات  10 غشت ،قبل ان يعود ليحضر مباراته الرسمية لبطولة فرنسا.    

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS