ADVERTISEMENTS

حملة تضامن واسعة: الشيبي يدفع ضريبة تألقه وبيراميدز لن يتخلى عنه

المنتخب: القاهرة الخميس 25 يوليوز 2024 - 13:48

كشف الإعلامي المصري محمد مبروك عبر برنامج رياضي على محطة إذاعية مغربية، تفاصيل أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبي و تطورات القصة بعد عقوبة لجنة الإنضباط المنتشرة للاعب .

و صرح المتحدث قائلا ": موقف تاريخي يسجل لصالح إدارة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد مع محمد الشيبي، و إدارة النادي مستمرة لغاية النهاية و مهما تكلفها الأمر ، لن تترك اللاعب لوحده حتى يتمكن من استرداد حقه من جميع الأطراف".

و تابع المتحدث نفسه: "العلاقات بين مصر و المغرب أكبر من أزمة داخل الملعب بين لاعبي الكرة و الحديث عن هذا الأمر لا يجوز نحن أشقاء قبل أي شيئ، و المواقف تاريخية عبر الزمن شاهدة على العلاقات التاريخية بين مصر و المغرب".
وواصل: "من حق الشيبي اللجوء للقضاء أو أي منظمة تحفظ حقه ما دام لم يخترق الميثاق الرياضي المعروف، و من أخطأ سيعاقب ، و كل الأطراف لها الحق في الرد بالطريقة المناسبة".

و أختتم حديثه قائلا: " الشيبي يقدم أفضل مواسمه مع بيراميدز و إنضمامه للمنتخب المغربي دليل على ذلك، وهو الآن يدفع ضريبة النجاح بعد التألق الواضح في العديد من المباريات ".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS