ADVERTISEMENTS

تشييلاف ميشنفيتش: سعيد بالتعاقد مع فريق كبير

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الإثنين 22 يوليوز 2024 - 20:26

عبر المدرب البولوني تشيسلاف ميشنيفيتش عن سعادته بالتعاقد مع الجيش واعتبره من بين  أفضل الأندية، وقال للموقع الرسمي للنادي: " أدرب فريقا كبيرا وله قاعدة جماهيرية عريضة، ولي الشرف بتدريبه، لقد كان لي حديث طويل مع رئيس الفريق عن الموسم الجديد والانتقالات واللاعبين و الأهداف المقبلة.
الجيش بالنسبة لي محطة مهمة، شاهدت المباريات العشر  الأخيرة له، وتأكد لي أن لدينا فريقا جيدا. أعرف  أن الموسم سيكون شاقا  وطويلا، وهناك كأس العصبة التي تنتظرنا، نريد الظهور بشكل جيد في خرجتنا الأولى أمام ريمو سطارز النيجيري.
كانت المنافسة مثيرة في الموسم الماضي بين الجيش والرجاء، أظن أن دائرة المنافسة سترتغع في الموسم المقبل إلى خمسة أندية، نحن نشتغل بكل عزيمة من أجل الفوز في لأن لدينا أهدافنا وطموحاتنا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS