ADVERTISEMENTS

حكيمي لم يستفد من درس حكيم زياش

المنتخب: منعم الجمعة 19 يوليوز 2024 - 16:23

درس ضربة جزاء اللعينة التي أهدرها مرتين تواليا مع الفريق الوطني و في نفس الظروف و المسابقات٬ فجلبت تلك الضربة الضائعة متاعب لا حصر لها لزياش قادته ليعلن اعتزاله دوليا من القاهرة بعد مباراة البنين الشهيرة  في الكان٬ قبل أن يتدخل أصحاب النوايا الحسنة و يعيدونه للعرين.

 قبلها زياش أهدر ضربة مماثلة حاسمة في تصفيات المونديال أمام مالي ورطتنا في حسابات معقدة في آخر مباراة أمام  كوت ديفوار و فرضت علينا الإنتصار كي نتأهل لمونديال روسيا و هو ما كان.

حكيمي أهدر ضربة أولى في تصفيات المونديال أمام تنزانيا و أهدر أخرى مثل زياش في الكان أمام جنوب أفريقيا كررت سيناريو الإقصاء المر مثل الذي حدث أمام البنين.

 حكيمي يريد تسديد ضربات الأخطاء و الجزاء و أمام هواة فيلفرانش بوجولي مع الأولمبيين أهدر ضربتين في مباراة واحدة٬ لذلك عليه أن يتحلى ببعض  نكران الذات و يبتعد عن هذه الضربات حاليا٬ لما فيه مصلحة الفريق الوطني ومصلحته كي لا يتألب الجمهور ضده.

يوجد رحيمي مع الأولمبيين و الكعبي مع الأسود أفضل منه على مستوى التسديد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS