ADVERTISEMENTS

عصام المعاش يمدد عقده بتفينتي

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 15 يوليوز 2024 - 22:16

وقع الحارس المغربي عصام المعاش 24 عاما عقدًا جديدًا مع ناديه تفينتي حتى منتصف عام 2027 مع خيار التمديد لموسم آخر.صحيح انه لم يلعب ولو اي لقاء في الموسمين الماضيين ، لكنه يعتبر الحارس الثاني بعد البلجيكي الرسمي لارس اونيرستال .
وقال عصام بعد التوقيع : "أنا في عامي الثالث في نادي تفينتي، وأرى مستقبلي هنا ، وأنا في المكان المناسب .اعتقد أنني أصبحت أقوى وأكثر هدوءًا و نضجًا. في تفينتي، لدينا حراس مرمى جيدين من حولي. صحيح انني لم ألعب بعد موسمًا كاملاً في الفريق الأول وآمل أن أحقق ذلك في المستقبل. والنادي يثق بي".

اما المانجير أرنولد بروجينك فقال في حق عصام : "عصام حارس مرمى موهوب وستتاح له الفرصة للتطور بشكل أكبر في تفينتي في المواسم المقبلة. وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أن عصام له شخصية قوية في المجموعة. نحن واثقون من أنه سيواصل التطور كحارس مرمى."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS