ADVERTISEMENTS

أين هي الحقيقة بين البرناكي٬أيت منا وبلقشور؟

المنتخب: منعم الخميس 11 يوليوز 2024 - 16:14

البرناكي المتهم من الوداديين ببيع الوداد نفى ذلك و قال أنه بريئ من المنسوب إليه و أنه لجأ لسلك مسطرة التظلم وفق القانون و اللوائح و أنه يتوفر على ما ثيبت ذلك بدليل أنه تلقى  ردا من العصبة التي حددت له موعدا بعد أن تنتهي مسابقة كأس العرش٬متسائلا" طالما أن العصبة غير معنية بالقضية فلماذا وضعت لنا موعدا للقائها". البرناكي تحدى كل من يدعي أنه خان الوداد في قضية الكونفدرالية.
 
بلقشور قال أن العصبة ليست طرفا في مشاركة الوداد و أن لجنة مختصة هي من كيفت حكم مباراة السوالم و تواركة و العصبة تكتفي بتنزيل الترتيب وفق الأحكام الصادرة و لا علاقة له بما حدث.
 
ايت منا كان قد التقى منخرطي الوداد و قال لهم في اول لقاء" الوداد في الصف الخامس قضي الأمر"... فهل حقا الوداد لم يتحمس للكونفدرالية مثل رغبة جماهيره و سعى للتناقس محليا حتى يصحح أوضاعه مثلما راج؟ و أين هي الحقيقة في هذه القصة ؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS