ADVERTISEMENTS

لفتيت ولقجع يترأسان إجتماعا بأكادير لتدارس تقدم الاستعدادات لتنظيم مونديال 2030

المنتخب: جلول التويجر الخميس 11 يوليوز 2024 - 12:08

ترأس كل من عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية و فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، اجتماعاً بمقر ولاية جهة سوس ماسة بأكادير، خصص لعرض ملف مدينة أكادير لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، قدمه سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة.
السيد سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة أبرز الاستعدادات الكبيرة للمدينة لاحتضان كأس العالم وقدم البنيات التحتية والمرافق والخدمات التي تزخر بها المنطقة تماشياً مع معايير الجامعة الدولية لكرة القدم.

أما وزير الداخلية السيد عبد الواحد لفتيت فقد أبرز المساهمة الكبيرة لبرنامج التنمية الحضرية لأكادير 2020-2024، الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في تعزيز الجاذبية السياحية والاقتصاد للمدينة.

أما فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد أكد في تصريح للصحافة  أن هذا الاجتماع يأتي في إطار متابعة تقدم التحضيرات الخاصة بتنظيم المغرب لأحداث رياضية كبرى، من بينها كأس العالم لكرة القدم 2030 ومدينة أكادير جزء من هذا التنظيم لغناها بالبنيات التحتية والثراث الثقافي والحضاري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS