ADVERTISEMENTS

أشرف داري ينعش خزينة الوداد ماليا

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 09 يوليوز 2024 - 14:39

ربح الوداد الرياضي قضيته مع نادي بريست الفرنسي، الذي تلكأ في دفع الشطر الثالث من مستحقات إنتقال مدافع الفريق الودادي، الدولي أشرف داري، والبالغة 300 مليون سنتيم.

وكان مكتب الوداد، قد اضطر إلى رفع شكوى إلى لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما لم يتوصل بالشطر الثالث من صفقة إنتقال لاعبه أشرف للفريق الفرنسي، حيث قامت ذات اللجنة بإلزام إدارة بريست بتسديد المبلغ المذكور للفريق البيضاوي.

وكان المدافع أشرف داري، قد لعب في الشطر الثاني من الموسم الرياضي الذي ودعناه، لنادي شارلوروا البلجيكي على شكل إعارة، وقد تألق الدولي المغربي بشكل كبير في المباريات التي لعبها مع الفريق البلجيكي توجها بتسجيله 3 اهداف بالبطولة البلجيكية، وقد عاد لناديه بريست، حيث من المتوقع أن يجد اللاعب مكانا رسميا بتشكيله فريقه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS