ADVERTISEMENTS

كيني ميلر نجم اسكتلندا السابق: هل يتحمل إكمان ثقل قميص رينجرز؟ إنه تحد كبير

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 09 يوليوز 2024 - 14:02

يتوقع كيني ميلر نجم منتخب اسكتلندا السابق أن يواجه مهاجم نادي رانجرز الجديد حمزة إكمان، صعوبات كبيرة خلال التجربة الكبيرة التي سيخوضها مع فريق غلاسكو.. وأكد ميلر أن إكمان سيعاني مع اللغة ومع قلة الخبرة، وهو ما يزال ضغير السن، ولا يمكن أن يتحمل أكثر من طاقته.. وتساءل إن كان فعلا يستطيع أن يتحمل ثقل قميص رانجرز..

وقال ميلر في صحيفة "ديلي ريكورد": "حمزة إكمان قد يدر الكثير من المال على رانجرز في المستقبل. ويمكن أن يصبح اللاعب رقم 9 الأسطوري في إيبروكس. لكن في الوقت الحالي، لا يمكن أن أطلب من طفل مغربي يبلغ من العمر 21 عامًا أن يفعل ذلك". وأضاف: "هل يتحمل ثقل هذا القميص على كتفيه؟ سيكون ذلك غير عادل، ولهذا السبب، بغض النظر عن وصول إكمان، ما زلت أتوقع أن يوقع فيليب كليمنت مع مهاجم آخر في فترة الانتقالات هذه". وتابع: "لو كنت المدرب، لتمسكت بديسيرز حتى يتم العثور على بديل. وبكلامي هذا لا أقصد إكمان، أنا أتحدث عن مهاجم مناسب لديه التجربة ويتمتع بالخبرة. أجرؤ على قول ذلك، كما حدث مع لورانس شانكلاند، على سبيل المثال، في يناير الماضي، ذكرت أن رانجرز كان عليه أن يوقع مع مهاجم أثبت جدارته في المنافسة على اللقب، لكنهم لم يفعلوا، ونحن نعرف ما حدث بعد ذلك".

وزاد ميلر قائلا: "قد يكون التعاقد مع إكمان مصدر إلهام. من الواضح أنه فتى موهوب وعينه على المرمى. لكن الإنتقال من كرة القدم المغربية إلى رينجرز وغلاسكو في مثل عمره سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة له. على ما يبدو، لا يتحدث اللغة، وهو أمر صعب بالنسبة لأي لاعب يأتي إلى هذا البلد".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS