ADVERTISEMENTS

فريق يجر الكعبي لليغا الإسبانية

المنتخب: الرباط الإثنين 08 يوليوز 2024 - 18:19

عبر نادي لاس بالماس، أحد أندية الليغا الإسبانية عن رغبته في التعاقد مع أيوب الكعبي، الدولي المغربي وهداف بطولة كونفرانس ليغ مع نادي أولمبياكوس اليوناني.

ووضع لاس بالماس أيوب الكعبي ضمن خياراته الهجومية للموسم القادم، برغم علمه أن أندية أخرى، على رأسها فينرباتشي التركي، بالإضافة إلى الناديين الفرنسيين الشهيرين، أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون ونادي القادسية السعودي ترغب في الإستفادة من خدماته.
وكان أيوب الكعبي قد وقع على موسم إستثنائي مع أولمبياكوس اليوناني، حيث قاده للفوز بلقب كونفرانس ليغ، وهو أول لقب قاري يفوز به فريق يوناني، كما تألق بتوقيعه لما مجموعه 33 هدفا.

في مقابل هذا وضعت إدارة نادي لاس بالماس المغربي الآخر، منير الحدادي في قائمة اللاعبين المغادرين من دون أن تتحدد حتى الآن وجهته القادمة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS