ADVERTISEMENTS

عاجل.. النصيري يرفض عرضا بـ 18 مليون أورو

المنتخب : محمد فؤاد الجمعة 05 يوليوز 2024 - 16:40

في خبر عاجل ، قالت صحيفة " موتشو ديبورطي" الاسبانية ان عقد الهداف يوسف النصيري سينتهي  في 2025 ، وبمستواه الحالي لا يستطيع إشبيلية أن يعرض عليه التمديد لأنه لم يعد قادرا على دفع هذه الرواتب. لذلك سيكون من المنطقي أن يغادر هذا الصيف الى فريق آخر . لكن اللاعب لا يبحث فقط عن المال، بل يريد ناديًا يستحق ذلك، وبلدًا أيضًا، لأنه في الأندلس أفضل من الجيد ،وهو مقتنع بأنه إذا بقي في إشبيلية، فيمكنه الفوز بكل شيء. 
واكدت الصحيفة أن نادي فنربخشة بقيادة جوزي مورينيو، قدم عرضًا لإشبيلية من أجل ضم مهاجمه الدولي المغربي بقيمة 18 مليون أورو ثابتًا بالإضافة إلى امور اخرى. كما أن راتب اللاعب سيتحسن بشكل كبير عن الأموال التي يكسبها في إشبيلية. لكن الأمور توقفت عند النصيري، بسبب ما قيل، أنه يريد ناديا كبيرا أو يستمر في إشبيلية. 

وتختم الصحيفة قائلة أن المشكلة ليست بسيطة، لأن إشبيلية يحتاج إلى مساحة لتسجيل اللاعبين، لأنهم في الوقت الحالي يتجاوزون الحد الأقصى للرواتب. واشبيلية يحتاج إلى السيولة. ولهذا السبب يدخل في العديد من المفاوضات ويداه مقيدتان.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS