ADVERTISEMENTS

بوشواري سيذهب الى الاولمبياد بهذا الشرط وموفق مدد عقده

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 04 يوليوز 2024 - 14:04

أعلن فريق سانت اتيان امس الأربعاء، عن نبأ سعيد بتمديد عقد أيمن موفق 23 عاما  الى غاية 2028 ، لمدة أربعة مواسم مع وضع متغير برفع راتبه الشهري .وقالت الانباء الفرنسية أن راتبه سيتضاعف شهريا الى 100 الف اورو اعتمادًا على عدد المباريات التي يلعبها والأهداف المسجلة، ويمكن لأيمن موفق أن يصل بالفعل إلى إجمالي 100 ألف يورو شهريًا مع ناديه .الا انه مع ذلك لم يفوض الفريق لايمن موفق الذهاب الى الاولمبياد رفقة الاولمبي المغربي حتى الساعة ، لكن بنجمان بوشواري فوض له الذهاب  الى الاولمبياد تحت ( التهديد ) أي بشرط ان يمدد عقده مع الفريق . 

وعن تمديد عقده ، قال ايمن موفق : " انا سعيد للغاية  للانطلاق مجددا مع فريقي بكل فخر. لا أستطيع الانتظار لبدء هذا الموسم في الليغ1 بعد أن حققت هدف الصعود مع النادي. لقد تمكنا من العودة إلى قسم الصفوة ، علينا الآن أن نكون في الموعد ، وأشكر أيضًا جميع المشجعين على رسائلهم. أراكم مرة أخرى قريبًا في شودرون! ."

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS