ADVERTISEMENTS

ملف أمرابط سيعرض للحسم يوم 13 يوليوز

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 02 يوليوز 2024 - 12:42

لم يطرأ بعد أي تغيير بخصوص وضعية سفيان أمرابط، حيث لم يتقرر بعد إن كان سيستمر مع مانشستر يونايتد الذي لعب له الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، أم سيعود لفريقه السابق فيرونتينا.

لكن الجديد في الموضوع أن التحديث الأخير الذي أجراه يونايتد، في موقعه الإلكتروني، على لائحة اللاعبين بعد خروج كل من براندون ويليامز ورافائيل فاران وأنطوني مارسيال.. يضم إسم سفيان أمرابط، وهو ما يعني أن يونايتد متمسك ببقاء الدولي المغربي.

وحسب "مانشستر إيفنينغ نيوز" فإن مدرب "الشياطين الحمر" إريك تين هاغ من المقرر أن يناقش وضعية أمرابط مع المدير الرياضي القادم دان أشورث، والمدير التقني جيسون ويلكوكس والرئيس التنفيذي عمر برادة، يوم 13 يوليوز المقبل.

ومن جهة أخرى ذكر نفس المصدر أن مات هارغريفز، مدير مفاوضات كرة القدم في يونايتد، سافر إلى فلورنسا منذ فترة لوضع اللمسات الأخيرة على ملف ضم أمرابط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS