ADVERTISEMENTS

زحزوح: الكأس الفضية السبيل لمصالحة الأنصار

المنتخب: الرباط الأحد 30 يونيو 2024 - 23:20

قال أمين زحزوح نجم الجيش الملكي أن نهائي كأس العرش الذي سيجمع فريقه غدا الإثنين بأكادير، يمثل قيمة كبيرة له ولزملائه، لأن الفوز به هو أفضل طريقة لتعويض خسارة لقب البطولة:
وأضاف: «هذه الفرصة التي طالما سعيت خلفها والمباراة التي ننتظر بكل تأكيد، التتويج هو سبيل مصالحة أنصار النادي وهو طريقنا كي نعوض ما ضاع في البطولة، على ملعب محايد وأمام منافس قوي وبحضور كبير، توابل يتمناها كل لاعبي كرة القدم في العالم، وخاصة حين يتعلق الأمر بمسابقة غالية علينا جميعا وهي كأس العرش.

واجهنا الرجاء مرتين وكنا الأقرب للفوز، خسرنا أمامهم درع البطولة بكيفية آلمتنا، لذلك نراها فرصة مثالية للتعويض مع احترام كبير للمنافس.. لسنا منشغلين ولا مهووسين بأي ثأر مثلما يروج، بل بالعودة بالكأس من نفس الملعب الذي خسرنا فيه درع البطولة.
أتمنى أن نهدي جماهير الفريق العسكري الكأس الفضية لأنهم يستحقونها».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS