ADVERTISEMENTS

التعاون ثالث فريق سعودي سيلعب له حمد الله

المنتخب: الرباط الأحد 30 يونيو 2024 - 22:55

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الأحد، إن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أجل الإنضمام إلى صفوفه، الموسم المقبل.
وانضم حمدالله إلى نادي الإتحاد عام 2022، قادما من النصر، ولعب لله مواسم، حقق خلالها بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هدَّاف الدوري الموسم قبل الماضي.

ونجح حمد الله في تقديم مستويات مثيرة خلال الموسم الماضي؛ حيث سجل 30 هدفًا، وصنع 5 آخرين في 41 مباراة خاضها بمختلف المسابقات المحلية والقارية بجانب البطولة العربية.

وقالت التقارير الصحفية، أن مغادرة حمد الله لنادي الإتحاد بعود لعدم تأقلمه مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي فضلت إدارة الإتحاد الإحتفاظ به، برغم أن أرقامه التهديفية لم تكن بنفس قوة أرقام حمد الله خلال الموسم المنتهي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS