ADVERTISEMENTS

بودريقة أول رئيس يتوج بالبطولة عن بعد

المنتخب: منعم السبت 15 يونيو 2024 - 17:51

نجح محمد بودريقة العائد الصيف المنصرم لرئاسة الرجاء من تكرار انجاز حققه سنة 2013 حين قاد النسور الخضر للقب وبعدها ترك زمام الأمور لسعيد حسبان سنة 2017 قبل أن يقرر العودة لتعويض عزيز البدراوي قبل عام تحديدا٬ إلا أنه هذه المرة كانت بصمة بودريقة الذي ارتبط بإنجاز تاريخي 2013 حين قاد ناديه لوصافة بايرن ميونيخ في نهائي مونديال الأندية٬ كونه أصبح أول رئيس ناد مغربي يقود ناديه من الخارج ليتوج باللقب. 

محمد بودريقة كان قد غادر المغرب قبل نهاية العام المنصرم وظهر في مقاطع فيديو وهو يؤكد خضوعه لجراحة على مستوى القلب تتطلب فترة نقاهة بلندن وبعدها سيعود إلا  لم يعد بعد . وظل بودريقة يواكب الرجاء وتسييره بالتواصل مع مساعديه مثلما يظهر قبل المباريات عبر صفحته بالفيسبوك. وفور التتويج عاد بودريقة ليظهر ويهنئ رجاويي العالم مؤكدا أن حلمه القادم هو كأس العرش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS