ADVERTISEMENTS

صحيفة كونغولية: اداء الكونغو يستحق فيلما سيئا

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 12 يونيو 2024 - 16:32

قالت صحيفة " ليدير فوت " الكونغولية على اثر خسارة منتخبها المذلة "يمكن وصف مباراة الليلة بأنها كوميدية، لكن لسوء الحظ بالنسبة للكونغو، فإنها لم تكن خيالية. ومن خلال تعرضهم للسخرية من قبل المغرب بنتيجة مذلة 6-0، قدم الكونغوليون أداءً يستحق فيلمًا سيئًا وسيطر المغرب على المباراة منذ البداية وحتى النهاية، فيما لم تكن الكونغو خطيرة على الإطلاق. منذ الدقائق الأولى افتتح المغاربة التسجيل ليضعوا الكونغو في موقف صعب على الفور. في شوط حسم ب 4-0.

وواصل الكونغوليون حضورهم في الشوط الثاني، ليضيف المغاربة هدفين آخرين ليختتموا المباراة بنتيجة 6-0. ويتساءل المرء عما إذا كان لدى الكونغو فريق على الأرض أم أنهم جاءوا كسائحين. مرة أخرى، أظهرت الكونغو أنها لا تملك المستوى ولا المدرب الذي يؤهلها للمنافسة على هذا المستوى .ربما في المرة القادمة، بدلاً من لعب كرة القدم، عليهم أن يفكروا في لعب الدومينو؟ على الأقل قد يكون لديهم فرصة لعدم التعرض للسخرية. وتستمر كرة القدم الكونغولية، التي تعاني بالفعل من أزمة، في التدهور، ولم تؤكد هذه المباراة سوى الشكوك: فالكونغو بعيدة جداً عن الارتقاء إلى مستوى المهمة."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS