ADVERTISEMENTS

شادي رياض يضع سايس في المحك ويحرج الركراكي

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:08

وضع الشاب شادي رياض، الذي سيخوض إبتداءا من الموسم القادم تجربة اللعب في البطولة الإنجليزية من بوابة كريسطال بالاس، عميد الفريق الوطني غانم سايس في المحك، بعدما أظهر مؤهلات تقنية وبدنية محترمة في أول مباراة رسمية يخوضها رفقة أسود الأطلس ضد منتخب الكونغو  برازافيل بملعب أكادير الكبير.

توهج شادي في الوقت الحالي مع المنتخب المغربي، من المنتظر أن يحرج الركراكي مع سايس، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ،وهو الأمر الذي قد يجعل مروض الأسود يفضل في المرحلة المقبلة الإعتماد على ثنائية شادي ونايف من أجل تجهيزها للمرحلة المقبلة.

وأكيد أن شادي وفي حال تألق في أولمبياد باريس،سيربح نقاطا جديدة من أجل اللمعان بعرين الأسود،وهو الذي شرع في سحب البساط من أقدام سايس الذي سيكون مطالبا بمراجعة أوراقه ان أراد إزاحة شادي من مكانه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS