ADVERTISEMENTS

جمعية سلا.. بين الحزن والفرح

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الأحد 09 يونيو 2024 - 17:13

عاشت سلا حالة استثنائية يوم السبت وعلى إيقاع حدث حزين وآخر سعيد، أي نصفها ذاق المرارة والخيبة والنصف الآخر ينتشي بالفرح والسعادة.
 فبعد سنوات طوال في القسم الثاني وبعض المواسم في القسم الأول، أعلن جمعية سلا نفسه اليوم أحد النازلين لقسم الهواة رغم فوزه على رجاء بني ملال في الدورة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية الثانية، ليتلقى الجمهور السلاوي صدمة.كبيرة بعد أن ودع هذا الفريق العريق القسم الثاني لينزل لدهاليز الهواة.
بالمقابل هناك نشوة تتويج جمعية سلا فرع كرة السله بلقب كأس العرش بعد أن فاز اليوم السبت في النهائي على المغرب الفاسي بحصة 70/ 53، ليواصل هذا الفرع حضوره الجيد وينقذ على الأقل ماء وجه الكرة السلاوية..فبين الحزن والفرح أُريد لسلا أن تعيش هذه الليلة الاستثنائية المعجونة بين السعادة والحزن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS