ADVERTISEMENTS

بالصور..استقالة فاخر لم تكن شفاهية وهذا هو الدليل !

المنتخب: الدار البيضاء الخميس 30 مارس 2017 - 16:56

طويت صفحة الخلاف نهائيا بين محمد فاخر و سعيد حسبان نهائيا و عاد الهدوء ليطبع أجواء القلعة الخضراء و يخيم على سمائها و تفاصيل التحضير لما تبقى من الموسم الحالي بجدية كبيرة انطلقت من المباراة الودية التي جمعت النسور الخضر و المنتخب المحلي المغربي و انتهت بثنائية هيلر مومي.
وخلافا لما راج بخصوص طابع هذه الإستقالة التي كانت" المنتخب" سباقة للحديث عنها، فإنها لم تكن مزايدة و لا مناورة و لا هي شفاهية لأن" المنتخب" اعتمدت في نقل مثل هذه الأخبار التي تحترم جماهير الرجاء ومشاعرها على مصادر موثوق منها.
ونقدم لكم و بالدليل استقالة فاخر و طابع ادارة الفريق باستلامها في الأسبوع المنصرم تأكيدا لمصداقية الخبر الذي أوردناه لا غير مع خالص المتمنيات للرجاء وغيرها من الفرق بأن تحافظ على توازنها بلا مشاكل و لا تشويش.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS