ADVERTISEMENTS

كلاسيكو الشرق بلا غالب ولا مغلوب

المنتخب: المهدي الحداد السبت 18 مارس 2017 - 17:45

إنتهى كلاسيكو الشرق بين شباب الريف الحسيمي ونهضة بركان بالتعادل الإيجابي 1-1 بملعب ميمون العرصي ضمن أطوار الدورة 22 من البطولة الإحترافية.
الشوط الأول شهد التكافؤ في كل شيء بين الفريقين وفرص ومحاولات متبادلة من الجانبين، وكان الضيوف السباقين للتسجيل عبر لابا في الدقيقة 37 بطريقة ذكية ليعدل بعدها بأربع دقائق الشباب النتيجة عبر مقران الذي أرسل تسديدة أرضية هزمت الحارس المحمدي.
خلال الشوط الثاني مالت كفة المضيف في السيطرة وبناء الهجمات، وتفنن لاعبوه في إضاعة الفرص خاصة في الربع ساعة الأخيرة مع تراجع الضيف للوراء، ولم يحسن مقران ورفاقه إستغلال المحاولات السانحة ليهدروا نقطتين ويكتفوا بالتعادل.

وعزز فريق نهضة بركان، عقب هذا التعادل وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي مقابل 11 فوزا وخمس هزائم ، موقعه في المركز الرابع بمجموع 39 نقطة، فيما ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي، بعد هذا التعادل وهو السابع له في الموسم مقابل خمسة انتصرات و 10 هزائم ، إلى المركز 12 برصيد 22 نقطة، علما أنه لم يذق طعم الفوز منذ الدورة 18 حيث حقق نقطتان من أصل 15 ممكنة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS