ADVERTISEMENTS

أبوريدة يرفض الإيقاع بين المغرب ومصر

المنتخب: الرباط الأربعاء 15 مارس 2017 - 21:06

نفى المصري هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "المنحل قضائيا"، والذي يحضر بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، فعاليات الجمع العام للكونفدرالية الأفريقية الأخبار التي راجت بخصوص اعتزام الكونفدرالية نقل مقرها من مصر إلى المغرب عطفا على الخلافات التي تعمقت في الآونة الأخيرة مع القضاء المصري.
ومن خلال الصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة القدم قال أبوريدة أنه يرفض كل محاولة للإيقاع بين الإتحاد المصري والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين مسؤولي الاتحادين.
وقال هاني أبو ريدة، أن مسألة نقل مقر الكونفدرالية الأفريقية من القاهرة، لم يتم التطرق إليها نهائيا من ممثلي الاتحادات الموجودين في اجتماعات الكاف .
الغريب أن الإتحاد المصري لكرة القدم هو من كشف اليوم الأربعاء على موقعه الرسمي على الانترنت، أن عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم يسعى لنقل مقر الكاف من مصر إلى المغرب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS