ADVERTISEMENTS

هل كان الحواصلي ضحية دفاع الفتح؟

المنتخب: ع.أبجاو الأربعاء 15 مارس 2017 - 16:03

آثر وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي إبعاد الحارس عبد الرحمان الحواصلي عن الرسمية، واعتمد على الحارس الشاب أيمن ماجد، القرار أكيد أن له دواعي تقنية، وتأكيد أن الركراكي يتهم الحارس الحواصلي بتراجع مستواه، ما جعله يضعه في دكة الاحتياط.
لكن المباراتين التي شاركا فيهما ماجد وعرفت غياب الحواصلي، شهدت تلقى الفريق الرباطي هدفين، هدفان في مباراة النادي القنيطري، التي انتهت بالتعادل 2/2، وهدفان من فوز الأهلي الليبي في كأس عصبة أبطال إفريقيا، ما يعني أن مشكل الفتح ليس في حراسة المرمى، بقدر ما هو في الدفاع الذي تراجع أداؤه، بدليل الأخطاء التي ارتكبت في مباراة الأهلي الليبي.
 والأكيد أن استمرار دفاع الفتح في أخطائه، سيكبد الفريق خسائر أخرى، وقد يحرق بداية مشوار الحارس الشاب أيمن ماجد، ما يؤكد أن خطوة تغيير الحارس من طرف الركراكي، ليست الحل الوحيد ليعيد الفتح توازنه، بقدر ما هو مطالب بتصحيح وضعية دفاعه الذي بات يشكو من ثقوب إلى جانب الوسط وكذا الهجوم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS