ADVERTISEMENTS

أبرشان: فريقنا يمر من فترة فراغ

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 13 مارس 2017 - 14:52

في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك" قال رئيس إتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان بأن فريقه يمر من فترة فراغ عابرة، يقول في هذا الصدد:
"لاوجود لأزمة في اتحاد طنجة، بل إستقرار نحاول كمكتب تكريسه وتثبيت دعائمه.. كل ما في الأمر أن الفريق يمر بمرحلة فراغ عابرة على مستوى الأداء والنتائج في هذه الفترة من الموسم، 
أما ما يتم تداوله عن وجود أزمة داخل الفريق خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي ومستحقات اللاعبين، فالمكتب ما فتئ يعمل على توفير الظروف الملائمة والمريحة للجميع، إدارة فنية ولاعبين، مع التعامل العقلاني والإحترافي مع كل إنحراف أو تهاون. 
مع الإشارة إلى أن الشطر الثاني من منح التوقيع سيتسلمها اللاعبون في الأيام القليلة القادمة مع إستلام الفريق لمنح الجماعات الترابية.
في الأخير، أعرف أن المنشغلين بأحوال إتحاد طنجة صنفان لا ثالث لهما، الأول جمهور غيور تعاظمت إنتظاراته بعد المسار الموفق في الموسم الماضي نطمح لإرضائه ونتطلع لدعمه، والثاني صيادون في الماء العكر لا يمكننا إلا أن ندعو لهم بالهداية والرشاد".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS