ADVERTISEMENTS

أو.آسفي ـ الرجاء: مستنقع المسيرة

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 12 مارس 2017 - 13:34

هكذا يسميه أنصار الرجاء وهو فعلا كذلك، لأنه الملعب المشؤوم الذي كان انعطافة كبيرة في مسار الخضراء حين ضاع منه اللقب هناك في آخر دورة مع البنزرتي وهو الملعب الذي خسر فيه الرجاء مبارياته بالبطولة وكأس العرش بالمواسم الأخيرة وهو الملعب الذي يخطط النسور هذه المرة كي يخرجوا منه سالمين وبأخف الأضرار الممكنة.
بالمسيرة الرجاء في ضيافة القرش المسفيوي الصعب المراس والفريق الذي تعملق مؤخرا بانتصارين والفريق الذي يجهز لفرملة انطلاقة الرجاء صاحب 5 انتصارات متتالية.
وحين يتواجد اللاعب هيلر مومي في هذه المباراة طرفا وهو اللاعب الذي رفضه بنهاشم ولم يقتنع به ليجد ضالته في ضيافة محمد فاخر الذي آمن بقدراته لتنضاف توابل الإثارة لهذه المواجهة الشيقة التي قد تلعب بشبابيك مغلقة، الفوز يعيد الرجاء لصدارة غابت عنه منذ مواسم طويلة وفوز القرش يقربه من البقاء ببطولة المحترفين.
أولمبيك آسفي في الصف 7 بـ 26 نقطة من أصل 7 انتصارات و5 تعادلات و8 هزائم له 20 هدفا وعليه 21 هدفا، فيما الرجاء البيضاوي في الصف 2 بـ 41 نقطة جمعها من 11 فوزا و8 تعادلات وهزيمة واحدة له 28 هدفا وعليه 11هدفا.
الزمن: الأحد 12 مارس 2017
المكان: ملعب المسيرة بآسفي (س17)
الحكم: سمير كزاز (عصبة الغرب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS