ADVERTISEMENTS

هل يقدر عليها خيري؟

المنتخب: الرباط الأربعاء 08 مارس 2017 - 17:48

عاد الإطار التقني عبد الرزاق خيري للبطولة الإحترافية من بوابة شباب قصبة تادلة بعد أن عمل السنوات الأخيرة مدربا لأندية عمانية.
وقبل خيري خوض التحدي الكبير مع شباب قصبة تادلة، إذ حل على رأس العارضة الفنية للفريق التادلاوي بديلا للمدرب المقال هشام الإدريسي.
وقال خيري أنه قبل بالتحدي الكبير ووعد بالإبقاء على الفريق التادلاوي بالبطولة الإحترافية فيما لو تكاثفت جهود كل الفعاليات مبرزا أهمية أن تكون هناك تعبئة كاملة، وأشاد خيري بالعمل الكبير الذي قام به سلفه هشام الإدريسي مؤكدا أن النتائج لم تساير المجهود المبذول من قبل الطاقم التقني واللاعبين.
ويحتاج شباب قصبة تادلة الذي يحتل المركز ما قبل الأخير المؤدي للنزول إلى القسم الثاني، إلى ما لا يقل عن 16 نقطة ليأمل بقاءه بالبطولة الإحترافية، أي أنه يحتاج لتحقيق الفوز في خمس مباريات من  أصل العشرة المتبقية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS