ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال إفريقيا: هذا موعد سفر الفتح إلى تونس

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 08 مارس 2017 - 15:51

تسافر بعثة الفتح الرباطي إلى تونس يوم الجمعة المقبل إستعدادا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في إطار ذهاب الدور الأول لعصبة أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب المنزه بتونس، وسيترأس بعثة الفتح الرباطي الأستاذ محمد بنعلي مستشار بالمكتب المسير للفتح الرباطي.
وقررت إدارة ممثل الكرة المغربية أن تسافر البعثة إلى تونس، من مطار محمد الخامس بالداراليضاء، على أن يجري الفريق الرباطي تدريبين بتونس، يومي الجمعة والسبت.
وتحوم الشكوك حول مشاركة مجموعة من اللاعبين، أبرزهم أس مانداو ومحمد فوزير ويوسف الكناوي، بسبب الإصابة، علما بأنهم غابوا عن المباراة الأخيرة أمام النادي القنيطري. 
يشار إلى أن الفتح كان قد تأهل على حساب جوهانسون السيراليوني، في الدور التمهيدي، بعدما تعادل أمامه في مباراة الذهاب بفريتاون 1/1، وفاز عليه بالعاصمة الرباط بثلاثية نظيفة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS