ADVERTISEMENTS

عصبة ابطال افريقيا: الوداد يستعد لمونانا بالرباط

المنتخب: الرباط الأربعاء 08 مارس 2017 - 14:56

دخل الوداد البيضاوي لكرة إعتبارا من يوم أمس الثلاثاء سابع مارس معسكرا إعداديا مغلقا في مدينة الرباط استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بضيفه مونانا الغابوني يوم السبت المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب ذهاب الدور الأول المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسيجري الوداد تداريبه بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ويختتم المعسكر بحصة تدريبية صباح غد الخميس ليمنح اللاعبون فرصة قضاء ليلية الخميس إلى الجمع بمعية أسرهم ليعودوا بعد ظهيرة يوم الجمعة لاستئناف التحضيرات لمباراة يوم السبت.

ويعود الفريق الأحمر إلى الأجواء القارية بعدما خرج الموسم الماضي من الدور نصف النهائي بعد ماوجهة هيتشكوكية لنادي الزمالك المصري إذ خسر الوداد ذهابا بالاسكندرية بأربعة أهداف لصفر وفاز إيابا في الرباط بخمسة اهداف مقابل هدفين.

ويقود مباراة يوم السبت طاقم تحكيم من موريتانيا بقيادة علي المغيفري يساعده كل من الحسن ديا وحامي الدين ديبا لإدارة مباراة الذهاب.

ويدير مباراة الإياب التي ستقام بليبروفيل طاقم تحكيم من الكاميرون يتكون من نيانت أليوم كحكم وسط بمساعدة كل من إيفاريست مينكواند وإلفيس غاي نغيغو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS