ADVERTISEMENTS

البطولة العربية للاندية: اعتماد الاندية ال12 المشاركة في المنافسة

الإثنين 06 مارس 2017 - 15:14

اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم الاندية ال12 التي ستنشط البطولة العربية للاندية التي تحتضن نهائياتها مصر في الفترة الممتدة من 22 يوليو الى 5 اغسطس المقبل.

و يتعلق الامر بكل من نادي النصر السعودي - نادي العين الاماراتي - النادي الفيصلي الاردني - نادي نفط الوسط العراقي - نادي العهد اللبناني - نادي الهلال السعودي من قارة اسيا, و نصر حسين داي الجزائري - نادي الترجي الرياضي التونسي - نادي الزمالك المصري - نادي اتحاد الفتح الرياضي المغربي - النادي الاهلي المصري- نادي المريخ السوداني من قارة افريقيا.

وتسحب قرعة المنافسة يوم 6 مايو المقبل بالقاهرة حيث ستقسم الاندية المتاهلة على ثلاث مجموعات من اربعة فرق.

كما اعتمد الاتحاد العربي ثلاثة ملاعب لاحتضان مباريات البطولة وهي : ملعب القاهرة وملعب الدفاع الجوي (القاهرة) وملعب برج العرب (الاسكندرية).

من ناحية اخرى حددت لجنة المنافسات للاتحاد العربي لكرة القدم فترات تسجيلات اللاعبين حيث تبدأ فترة التسجيل يوم 9 مارس 2017 فيما آخر موعد لتسليم القوائم لاعتمادها هو 9 يوليو 2017.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS