ADVERTISEMENTS

النسور بالخامس على التوالي يحلقون في العالي

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 03 مارس 2017 - 20:03

واصل النسور الخضر زحفهم القوي و الكبير بالبطولة  بتحقيق انتصار خامس على التوالي أضاف الغزالة لخانة ضحايا الإياب بفضل هدف المنصوري.
ومن دون مقدمات أعلن الرجاء المستأنس بالمجمع الأميري رغبته في عدم تارك هامش الفارق يكبر مع غريمه التقليدي الوداد المنتصر بالحسيمة، لتتجلى السيطرة بوضوح من خلال حملات منظمة كان المتألق الحافيظي منطلقا لها.
و مرت عاصفة ربع ساعة الأولى هادئة على مرمى المجهد حارس الحسنية،ليبادر الزوار لإقلاق مرمى الزنيتي عن طريق البركاوي دون أن تظهر لمرتداتهم معالم الخطورة  التي بإمكانها هزم الزنيتي و الذي سيتصدى لضربة خطا نفذها بإتقان اللاعب جلال الداودي و ليحولها للزاوية.
الجولة الثانية جاءت نسخة مطابقة لأصل الأولى إلا أنها هذه المرة حملت بشارة مبكرة للرجاء عن طريق المتألق عمر المنصوري الذي استلم بعد مرور 5 دقائق فقط كرة مثل الشهد من الحافيظي ليسددها صوب الزاوية التسعون البعيدة من يمين المجهد.
هدف حرر الرجاء أكثر و منح هيلر مومي هامشا للتحرك بأريحية و إن كان قد سجل و حرمه الحكم زوراق من فرحة التهديف بإعلان شرود للغزالة و بعدها الحافيظي يشق خطا عموديا بدفاع الغزالة و يضيع ببشاعة .
و كعادته و بعدما استشعر خطر المنافس عمد فاخر لإجراء تغييرات تقليدية بسحب المنصوري و اللمطي و إناطة دور البديلين بمبينغي و أنور.
كما ارتبطت حسابات فاخر بخروج الكروشي الإضطراري و دخول الهاشيمي في آخر 10 دقائق تحمل فيها النسور عبء النزال.
ورفع الرجاء بعد انتصاره رقم ‍‍11 هذا الموسم رصيده للنقطة 41 خلف الوداد بنقطتين و ترك الحسنية بهزيمتها الثامنة تحتل الصف السابع برصيد 24 نقطة وتراوح مكانها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS