ADVERTISEMENTS

اتفاقية تعاون بين الجامعتين المغربية والطانزانية

المنتخب: الرباط الأربعاء 01 مارس 2017 - 15:29

تماشيا مع السياسة التي تنهجها المملكة المغربية والرامية إلى الانفتاح على الدول الإفريقية، وتقوية التعاون في جل الميادين ومنها ربط علاقات تعاون مع الجامعات الكروية لدول القارة، شهد مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء 28 فبراير 2017، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الجامعة وجامعة طانزانيا لكرة القدم، بهدف تعزير التعاون وتطوير كرة القدم بالبلدين.

وتنص هذه الإتفاقية، التي وقعها السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة عن الجانب المغربي والسيد مالينزي جمال رئيس جانعة طانزانيا لكرة القدم عن الجانب الطانزاني، على التنسيق بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم للشبان بصنفيها الذكور والإناث لضمان التواجد وبقوة في الاستحقاقات الكروية المقبلة إفريقيا ودوليا.

وشمل الإتفاق كذلك مجالات عدة أهمها العمل على الرقي بكرة القدم النسوية، وتبادل التجارب للنهوض بالتحكيم وتكوين الأطر التقنية والإدارية لبناء أسس متينة لكرة قدم احترافية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS