ADVERTISEMENTS

سعد لكرو: الفوز على الحسنية فتح لنا أشرعة الأمل

الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 10:59

لم يخف سعد لكرو لاعب الدفاع الحسني الجديدي سعادته الكبيرة بالفوز الهام الذي حققه فريقه في الدورة الماضية على حساب حسنية أكادير بميدان هذا الأخير ، ضمن فعاليات البطولة الوطنية الاحترافية "اتصالات المغرب" .
وشدد الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الرديف وفارس دكالة الذي ناب عن زملائه في تسجيل الهدف الوحيد في مرمى غزالة سوس ، على أهمية هذا الانتصار خارج الديار والذي خول لفريقه الانفراد بالصدارة ، مؤكدا أن هاته المرتبة المشرفة ستمنح حافزا معنويا للجديديين لمواصلة مسارهم الناجح في منافسات البطولة، وستفتح لهم باب الأمل لاستشراف المستقبل .  وحول ما إذا كان الدفاع جاهزا للمنافسة على الدرع الفضي ، أكد لكرو أن المجموعة الدكالية تناقش كل مباراة على حدة ولا تفكر حاليا في اللقب الذي مازال بعيد المنال .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS