ADVERTISEMENTS

أولمبيك آسفي ـ الجيش الملكي: بنهاشم على المحك

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 11 فبراير 2017 - 10:53

بعد بداية مثالية وبعد انطلاقة رائعة عاد التواضع ليخيم على نتائج الفريق المسفيوي وهو برهان هذه المرة على تحقيق الانتصار ولا شيء غير الإنتصار حتى وإن كان الفريق الذي يحل ضيفا عليه هو الجيش الملكي المزهو بفوز معنوي مهم أمام الحسنية وضعه في صف مريح نسبيا.
الأولمبيك عاد بدوره بنقطة مفيدة من الحسيمة لكن بنهاشم يدرك أنه كي يتقدم ويتحرى من ضغط وصدام مراتب القلق عليه الإنتصار أمام الجيش الملكي.
واحدة من المباريات المهمة بالدورة وواحدة من النزالات التي ستضع بنهاشم على المحك وتلزمه بالإنتصار كي لا يجد نفسه وقد ضاقت عليه الحلقات واقترب منه من هم مهددون بالهبوط.
أولمبيك آسفي يتمركز في الصف 10 بـ 18 نقطة من أصل 5 انتصارات و3 تعادلات و8 هزائم له 13 هدفا وعليه 17 هدفا، أما الجيش الملكي فيحتل الصف 7 بـ 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم له 18 هدفا وعليه 22 هدفا.
الزمن: السبت 11 فبراير 2017
المكان: ملعب المسيرة بآسفي (س17)
الحكم: بوشعيب لحرش (عصبة الدار البيضاء الكبري)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS