ADVERTISEMENTS

أولمبيك خريبكة ـ المغرب التطواني: الحساب صابون

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 10 فبراير 2017 - 13:51

الفريق الخريبكي إنتصر في 3 مباريات وفشل في الرابعة على التوالي بسقطة مدوية حملتها 45 دقيقة كارثية على مستوى التدبير وعلى مستوى صيانة هدف السبق الموقع أمام الوداد.
الفريق الفوسفاطي جريح ومن يكون في ضيافته جريح أيضا ولم ينتصر منذ فترة طويلة، وهو المغرب التطواني الذي عضه الكوكب المراكشي بغدر لاعبه الهاكي والنزال متوتر لأن الخاسر فيه سيدخل متاهة الحسابات والشك.
أيت جودي والفريق الخريبكي مطالبان بالرد بعد صعقة رباعية الرباط والحمامة سترضيها النقطة كونها تلعب بعيدا عن الديار والقواعد.
أولمبيك خريبكة في الصف 13 بـ 17 نقطة من أصل 5 انتصارات وتعادلان و9 هزائم سجل خط هجومه 16 هدفا ودخلت مرماه 21 هدفا. فيما المغرب التطواني في الصف 6 بـ 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم له 18 هدفا وعليه 15 هدفا.
الزمن: الجمعة 10 فبراير 2017
المكان: مركب الفوسفاط بخريبكة (س18)
الحكم: هشام تيازي (عصبة الجنوب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS